إن تطبيق صور غوغل هو واحد من أكثر وأهم التطبيقات استخدامًا على أجهزة أندرويد وأيفون، ولكن لا يستخدم الكثيرون أقصى إمكانيات هذا التطبيق، فهناك العديد من المميزات التي من المفترض أن توفر الوقت والمجهود ولا يعرف عنها أحد، والتي يمكن التعرف عليها فيما يلي، كما عرضها موقع Gadgetsnow الهندي:

- قم بتصنيف الأشخاص الذين ترغب برؤية صورهم أولاً، حيث يمكنك إعطائهم اسما معينا، ومن ثم سيظهر لك غوغل صور الشخص الذي قمت بالبحث عنه فور كتابتك للاسم.

- وبمجرد تسمية الأشخاص ووضعهم فى الألبوم، فسيصبح تحديث الألبوم تلقائيا، بحيث سيتم إضافة الصور تلقائيًا في الألبوم المخصص.

- يسمح غوغل للمستخدمين بإنشاء فيلم قصير مكون من الصور الخاصة بهم، عن طريق خيار النقاط الثلاثة الموجودة في الزاوية العليا من الشاشة.

- يمكن للمستخدمين إيقاف التحميل التلقائي للصور بالتطبيق لحفظ بيانات الهاتف، بحيث تقتصر التحميلات التلقائية على شبكات Wi-Fi فقط، وهذا عن طريق الاتجاه للإعدادات ومن ثم gt؛ وبعدها الانتقال لاختيار "النسخ الاحتياطي والمزامنة".

- من الممكن إجراء مسح ضوئي ونسخة رقمية لصورك القديمة من الألبوم، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق  Google Photoscan، ودمجه مع تطبيق الصور.

- يمكن إخفاء الصور التي لا تريدها أن تظهر في مقدمة التطبيق في مجلد المحفوظات، لذلك قم بتحديد صور متعددة، واضغط فوق النقاط الـ 3 الموجودة بالزاوية واختر "أرشفة".




المصدر: اليوم السابع