إذا كنتِ تحضّرين لزفافك، بالتأكيد هناك أسئلة تدور في ذهنك بشأن جمالك في يومك الكبير، إليكِ أهم هذه الأسئلة، وإجابتها: 
 
1- متى يجب أن أبدأ روتين العناية بالبشرة؟
هذا يتوقف على حالة بشرتك، إذا كنتِ تعانين من حب الشباب، أو تصبّغ البشرة، عليكِ استشارة طبيب قبل زفافك بستة أشهر على الأقل. عليكِ البحث جيداً قبل التوجّه إلى منتجع صحي أو عيادة لعلاج بشرتك، حتى لا تذهبي إلى مكان غير مضمون.
 
أما إذا كانت بشرتك خالية من العيوب، فيمكنك البدء بروتين لتعزيز جمال بشرتك قبل الزواج بشهرين أو ثلاثة فقط.
 
 
2- ما هي أفضل طريقة للعثور على فنان مكياج ليوم الزفاف؟
ابحثي بين صديقاتك المقرّبات عن أسماء موثوق بها، كما يمكنك إجراء جولة على الإنترنت في نطاق المكان الذي تقيمين فيه، واهتمي جيداً بآراء العميلات، ستعثرين على العديد من الأسماء ذات السمعة الجيدة.
 
 
3- كيف أختار قصة وتسريحة شعري يوم الزفاف؟
يعتمد هذا على تصميم فستانك، مكان إقامة الحفل، وتوقيت إقامته، حيث أن درجة الحرارة وحالة الطقس في يوم الزفاف قد تفرض عليكِ أو تمنعك من تسريحات بعينها.
 
استشارة خبير، والبحث عبر الإنترنت سيساعدك كثيراً في تحديد الاختيارات المتاحة لكِ.
 
 
4- متى يمكن أن أحصل على لون برونزي لبشرتي قبل الزفاف؟
 إذا كنتِ من محبّي البشرة البرونزية، وترغبين في الظهور بها يوم زفافك، فعليكِ تجربة اكتساب لون برونزي قبل الزفاف بشهر على الأقل، حيث يتوفر لكِ الوقت لتقشيره إذا لم يعجبك، أما إذا أعجبك، فيمكنك تطبيقه مرة أخرى قبل الزفاف بثلاثة أيام.
 
 
5- كيف أتعامل مع حبوب اللحظة الأخيرة؟
 قد تفاجئكِ بثرة أو اثنتان قبل الزفاف مباشرة بفعل التوتر، أولاً عليكِ عدم العبث بها نهائياً، الأفضل اذهبي إلى طبيب أمراض جلدية، سيتعامل معها بطريقة سليمة، أو اذهبي إلى الصيدلية، واطلبي منتجاً طبياً لا يحتاج إلى وصفة طبية للقضاء على البثور، وبمجرد تطبيق العلاج والحصول على بعض التهدئة، اطلبي من فنان المكياج التعامل مع أثر البثرة بمكياج خافي للعيوب.

المصدر: نواعم