للسنة الرابعة على التوالي، وبلفتة جميلة ومميزّة، كَرّمَ طبيب التجميل الدكتور هراتش سغبازريان باقة من عمالقة الفن من لبنان والعالم العربي، ضمن مهرجان "الزمن الجميل"، بحضور نخبة من الشخصيات الفنية والإعلامية وفعاليات سياسية واجتماعية، مساء السبت  16 حزيران، في فندق‏ "Regency Palace- Adma".


ومن بين النجوم المشاركين، الممثلة برناديت حديب التي حافظت على نجوميتها في السينما والمسرح والتلفزيون، إذ أنها تختار الأدوار الصعبة التي تلامس الواقع الانساني وتؤديها باحترافية عالية.



وفي حديث لـ"الديار"، أعربت برناديت عن سعادتها بحضور هذا المهرجان الانساني المليء بالمحبة والعطاء كما وصفته، والذي بات حدثاً فنياً إجتماعياٌ، ينتظره الجميع سنويّاً. وتابعت:"يسعى هذا الاحتفال الى تكريم عدد من النجوم اللبنانيين والعرب الذين يستحقون فعلاً التكريم، كونهم أعطوا الفن أجمل وأروع الأعمال الراقية خلال مسيرتهم الفنية الطويلة".


أمّا عن مشاريعها المستقبليّة، صرّحت:"أقوم حاليّاً بتصوير مسلسل "راحوا" مع كل من الممثلة كارين رزق الله والممثل بديع أبو شقرا، الى جانب نخبة كبيرة من الممثلين، والعمل من كتابة كلوديا مارشليان وإخراج نديم مهنا.