نظّم الإتحاد اللبناني للرماية والصيد مسابقة بالرماية على الأطباق وهي المرحلة الأولى لبطولة لبنان في الرماية من الحفرة الأولمبية «تراب» للفئة «ب» والتي اجريت على حقل نادي الصفرا للرماية والصيد بحضور رئيس الاتحاد ورئيس نادي الصفرا للرماية والصيد بيار جلخ. شارك في المسابقة 30 رامياً من الفئة «ب» وجاءت نتائج مرحلة التصفيات على 75 طبق للرماة الستة الأوائل على الشكل التالي:

- حبيب ضومط 68/75

- أنطوني صليبا 67/75

- سامي صقر 66/75

- ليا قربان 65/75

- وسيم غندور 64/75

- وليم حاوي 64/75

وحسب النظام الجديد المتبع في الاتحاد الدولي للرماية يتأهل في التصفيات المؤلفة من ثلاث جولات الرماة الستة الذين أحرزوا أعلى مجموع اهداف من اصل 75 طبق ومن ثم يدخلون الجولة النصف نهائية يرمي كل من الرماة طلقة واحدة على 25 طبق. بعدها تجرى المرحلة النهائية لاحراز المركز الأول والثاني والثالث، اذ تضاف على النتيجة المحققة في المرحلة النصف نهائية نتيجة خمسة أطباق للأول ويتم استبعاد الرامي الذي حصل على أقل عدد من الاصابات وبعدها تجري الرماية على خمسة أطباق اضافية أخرى ويتم استبعاد الرامي الذي حصل على أقل عدد من الاصابات ويحصل ذلك للمرة الثالثة والرابعة أيضاً عندها يعرف من الذي فاز بالمرتبة الثالثة. وأخيراً تحسم النتيجة بين الأول والثاني بعد الرماية على عشرة أطباق في آخر الجولة.

لذا جاءت النتائج على الشكل التالي:

- المركز السادس الرامي وليم حاوي اذ حصل على 17 من أصل 25

- المركز الخامس الرامي وسيم غندور اذ حصل على 20 من أصل 30

- المركز الرابع الرامية ليا قربان اذ حصل على 23 من أصل 35

- المركز الثالث الرامي سامي صقر اذ حصل على 29 طبق من أصل 40

- المركز الثاني الرامي أنطوني صليبا الذي سجل 40 إصابة من أصل 50 طبق.

واحرز المركز الأول الرامي حبيب ضومط وحصل على 44 طبق من أصل 50 في الجولتين النصف نهائية والنهائية. أشرف على المسابقة الحكم الاتحادي جوزيف حنا.