يرى الصينيون أن سمات الحظ والثراء مرسومة على وجه الإنسان، ويمكن تمييزها من شخص إلى آخر. من هنا، إليكِ بعض السمات في وجهكِ قد تدل على حظكِ الوافر في جني الثروة.

8 سمات في وجهكِ تدل على الحظ والثراء... فهل تملكين إحداها؟

جبين بارز ومدور

إذا كنتِ صاحبة جبين بارز ومدور، فهذا يدل على أنكِ ستحصلين على المال. كما أن هذا مؤشر على أنكِ تملكين ذكاء وقدرات عقلية واسعة تساعدكِ في إطلاق العنان لإبداعكِ، مما يؤدي بالتالي إلى كسب المال. 

حواجب كثيفة وطويلة
إن كنتِ تملكين هذا النوع من الحواجب، فهذا يعني أنّكِ تتمتعين بقدر وافر من النشاط والحيوية الجسدية والذهنية على حد سواء، الأمر الذي يساعدكِ في التعامل مع أشخاص عدة وفي تنظيم أفكاركِ في الوقت عينه. إضافة إلى ذلك، إن الحواجب الكثيفة والطويلة يدل على أنه بإمكانكِ إدارة الوقت ليصب في صالحكِ، الأمر الذي يساهم في جلب الحظ والنجاح في أعمالكِ مما يكسبكِ بالتالي المال. 

عيون لامعة
إن كنتِ تملكين عيون لامعة فهذا دليل أولي على علامات الجمال والجاذبية! هذه العيون بالتحديد، بالنسبة للصينيين تشير إلى الذكاء، الصحة الجيدة والنشاط، الأمر الذي يدل على حياة عملية ناجحة تكسبكِ المال. صاحبات العيون اللامعة ينتهزن أوراقهنّ بشكل صحيح ودقيق، مما يسهل عليهن الحصول على مناصب مهمة. 

أذن طويلة بارزة 
يرى الصينيون أن مَن يملك أذنين طويلتين، فهو يتميتع بالثقة بالنفس، الحظ، الحكمة والتخطيط طويل المدى، فيحقق بالتالي ما يسعى إليه. لذلك، إن كنتِ صاحبة أذنين كبيرتين، فهذا يعني أنك محظوظة حقاً! 

أنف كبير ذو رأس ممتلىء
ينظر الصينيون دائماً إلى الأنف الكبير بشكل إيجابي، فالأنف بالنسبة لهم هو مستودع الثروة والمال. كلّما كان كبيراً، طرفه ممتلئاً والخياشيم بالحجم نفسه، كلّما زاد معه اهتمام الشخص بالإدخار وإيجاد الأمان المالي. 

خدود ممتلئة ذات عظام بارزة
إن كنتِ تملكين خدوداً وعظام وجنات بارزة وممتلئة، فهذا دليل على أنكِ تجذبين الثروة! بالنسبة للصينيين، هذا الشكل من الخدود يشير إلى تمكّن الفرد من النجاح في حياته، كما يدل على الحماسة والكاريزما لديه.

شفاه ممتلئة ذات لون زهري
هذا الشكل من الشفاه هو رمز للتمتع بالثروة المادية لمدى الحياة! إن كنتِ تملكين شفاهاً ممتلئة وزهرية اللون بشكل طبيعي، فهذا دليل على أنك جريئة، شجاعة وتتمتعين بمهارات اجتماعية وقدرة التواصل، التي تعد ضرورية لمهنة جيدة وكسب المال عن طريق النجاح. 

ذقن مستدير وممتلىء
الذقن المستدير والممتلىء يشير إلى الثروة. إذا كنتِ تملكين هذا النوع من الذقن ، فهذا دليل على أنه بإمكانكِ توفير الأموال المكتسبة، والعيش حياة مريحة في المستقبل.



المصدر: جمالك