شارك وفد من الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج في اجتماعات كافة اللجان التابعة للاتحاد الدولي للعبة التي عقدت في مدينة دوبروفنيك الكرواتية الساحلية على مدى اربعة ايام بمشاركة وفود من اكثر من مائة دولة من كافة أنحاء العالم .وضمّ الوفد رئيس الاتحاد شربل سلامة والأمين العام فريدي كيروز ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي امين صندوق الاتحاد يوسف شامل خليل.وخُصّصت الاجتماعات لدراسة واقرار روزنامة نشاطات العام 2020 الى جانب اقرار عدد من التعديلات على الأنظمة .كما حضر سلامة الاجتماع الذي عقد بين رؤساء الاتحادات الوطنية مع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي برئاسة السويسري جان فرنكو كاسبر وتناول العلاقات بين الطرفين ومناقشة البيان المالي .

وعلى هامش اللقاء الدولي،عقد سلامة وكيروز وخليل اجتماعات مع كاسبر ومع الأمينة العامة للاتحاد الدولي البريطانية ساره لويس ومع رئيس الاتحاد الآسيوي الياباني أكي موراساتا تناولت العلاقات الثنائية . اطلع الوفد اللبناني المسؤولين الدوليين على الخطة التي ينفذها الاتحاد اللبناني بنجاح والهادفة الى تطوير اللعبة في وطن الأرز الى جانب المشاركات الخارجية والنتائج المميزة التي يحققها المتزلجون اللبنانيون.

كما حضر الوفد اللبناني اجتماع «اتحاد الدول الصغرى» ضمن الاتحاد الدولي مع العلم ان أمين عام الاتحاد اللبناني فريدي كيروز يشغل منصب امين صندوق الاتحاد اضافة الى حضور اجتماع لجنة «متزلجي المدن» الى جانب المشاركة في اجتماعات عدد من اللجان المتفرعة من الاتحاد الدولي.

واوضح الرئيس شربل سلامة ان الاجتماعات كانت مثمرة مشيداً بالتعاون بين الاتحادين الدولي واللبناني خاصة ان الاتحاد الدولي يولي الاتحاد اللبناني أهمية خاصة نظراً لتفرّد لبنان عن غيره من دول الشرق الأوسط بممارسة لعبة التزلج ومن مؤسسي الاتحاد الدولي القرن الفائت.