يتفنّن بعض الأشخاص في استغلال مشاعر الآخرين، والتلاعب بهم، من أجل تحقيق أهدافهم. وبحسب خبراء الفلك، يُعدّ أصحاب الأبراج التالية، الأكثر استغلالًا لعواطف الآخرين:

العذراء
يتصدّر العذراء هذه القائمة، لأنّه يتفنن في استغلال الآخرين عاطفيًا، بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال اتّباع السّلوك السّلبيّ العدوانيّ، لإشعار الآخر بالذّنب، فيفعل ما يريده. وفيما يتعلّق بالعلاقات، يتعامل برج العذراء مع الشّريك كأنّه موجود فقط، لإرضائه، وعندما لا يفعل ذلك، ينقلب عليه، ويذكّره بكلّ سلبيّات ماضيه.

الثّور
عندما لا يفعل أحد الأشخاص ما يريده، يلجأ برج الثّور إلى التّلاعب بمشاعره، فعلى سبيل المثال، إذا كان ذلك الشّخص هو الشّريك، يبدأ برج الثّور في الضّغط عليه، أو استغلاله عاطفيًا، من خلال التّهديد بإنهاء العلاقة.

الأسد
سواء كان الصّديق أو الشّريك، لا يتردّد برج الأسد في التّلاعب بمشاعر الآخرين، في سبيل تحقيق أهدافه، والوصول إلى مراده.

العقرب
يعتبر العقرب بمثابة صيّاد لأخطاء الآخرين، وذكرياتهم الأليمة، حتى يستغلّها ضدّهم لاحقًا، سواء لعقابهم، أو لدفعهم إلى فعل ما يريده.

السّرطان
في حين أنّ برج السّرطان يتميّز بحساسيّته العالية، ومراعاته للآخرين، إلا أنّ استغلال مشاعر الآخرين للوصول إلى أهدافه، يُعدّ من أبرز عيوبه.

الحمل
على عكس ما قد يتوقّعه الكثيرون، يُعدّ الحمل من أكثر الأبراج التي تلجأ إلى استغلال عواطف الآخرين، والتّلاعب بها من أجل تحقيق أهدافه، والحصول على ما يريده.

المصدر: فوشيا