أقر الحارس الألماني الدولي، مانويل نوير، أنه قد لا يكون جاهزا لخوض مباراة فريقه بايرن ميونيخ الحاسمة في الدوري المحلي ضد إينتراخت فرانكفورت السبت المقبل.

ويغيب نوير عن الملاعب منذ منتصف أبريل الماضي لإصابة بربلة ساقه، وكان يأمل للعودة إلى صفوف بايرن في مباراته الاخيرة، التي تعادل فيها ضد لايبزيغ السبت الماضي.

ويبحث بايرن ميونيخ عن لقبه السابع على التوالي في الدوري، وسيضمن هذا الإنجاز بحال عدم تعثره أمام فرانكفورت بالجولة الأخيرة.

وقال نوير، المتوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني عام 2014، خلال حفل الاثنين حصل فيه على ميدالية رسمية في بافاريا بسبب العمل الخيري لمؤسسته مع الأطفال: "لا تزال مباراة فرانكفورت ضمن تفكيري. لا يمكنني القول إذا كنت قادرا على اللعب أم لا. أعمل بجهد ويتعين علينا الانتظار بين يوم وآخر".

ويتصدر بايرن الترتيب قبل المرحلة الختامية بفارق نقطتين عن غريمه وملاحقه بوروسيا دورتموند، مع أفضلية فارق كبير من الأهداف أيضا (+52 لبايرن مقابل +35 لدورتموند).

وأكد نوير (33 عاما) انه "متفائل" بشأن حصد لقب جديد مع بايرن، علما بانه غاب عن نهاية الموسم الماضي بعد كسر في قدمه أبعده فترة طويلة عن الملاعب.

وتنتظر بايرن، الذي حمل ألوانه سفين أولرايش في غياب نوير، مباراة هامة أخرى بعد أسبوع في نهائي مسابقة الكأس ضد لايبزيغ.