كشفت تقارير إنكليزية جديدة أنّ "ريال مدريد" الإسباني بدأ تحرّكاته الجدية "للتخلّص" من النجم الويلزي غاريث بيل، الذي لن يكون في مخططات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية الثلاثاء إلى أنّ "ريال مدريد" خاطب "توتنهام" الإنكليزي، وعرض عليه بيل، بنظام الإعارة، مقابل 13 مليون دولار.

وكان بيل (29 عاماً) الصفقة الأغلى في العالم عندما انتقل من توتنهام الإنجليزي لـ"ريال مدريد" صيف 2013، مقابل 110 مليون دولار، ليخوض بعدها 6 مواسم في مدريد، تخللتها الإصابات ولم تغب عنها الألقاب، وأبرزها 4 كؤوس لدوري أبطال أوروبا. 

وكشفت الصحيفة أنّ "ريال مدريد" يريد إعارة بيل إلى "توتنهام" لعام واحد، والتكفل بدفع أكثر من نصف راتبه الشهري، الذي يبلغ 3.1 مليون دولار.

ودخلت إدارة "توتنهام"، نادي بيل السابق، في مفاوضات مع إدارة "ريال مدريد"، من أجل التوصل لاتفاق بشأن النجم الويلزي خلال الصيف المقبل.

ويبدو من الواضح أن بيل لن يلعب الموسم المقبل تحت إشراف زيدان، الذي لا تربطه علاقة جيدة مع النجم الويلزي في النادي "الملكي".

وتشير الأنباء إلى أن "ريال مدريد" يسعى جاهدا للتعاقد مع البلجيكي إيدن هازارد، جناح "تشلسي" الإنكليزي، الذي سيحل بديلا لبيل في مدريد.

المصدر: سكاي نيوز