بعد البروتوكول الذي وُقّع مع الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات و بعد تفعيل التايكواندو مع وحدة الأنشطة المدرسية في وزارة التربية في المدارس، قام الاتحاد اللبناني للتايكواندو بخطوة مميزة وهي ادخال اللعبة الى المعاهد المهنية.وفي هذا الاطار، عقد لقاء في مقر الاتحاد اللبناني للتايكواندو الكائن في «كيوبيك سنتر»- حرش تابت ضم رئيس الوحدة الرياضية في التعليم المهني علي علوية و رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه و نائب الرئيس حسين عبد الرضى و امين سر الاتحاد الماستر مارك حرب و عضو الاتحاد الماستر جو خوري.

في بداية اللقاء، أبدى الدكتور ظريفه كل تجاوب لادخال لعبة التايكواندو الى التعليم المهني الخاص و الرسمي و اعتمادها ضمن المنهج التربوي للمهنيات لقسم التربية البدنية بناء لطلب من علوية.

ونوّه ظريفه بتشجيع المعاهد المهنية الخاصة و الرسمية على اضافة لعبة التايكواندو الى نشاطاتها و اكد على التواصل مع المعاهد من قبل الاتحاد لدعمها ومساعدتها في تطوير اللعبة ونشرها على الصعيد المهني.

بدوره، عبّر علوية عن سروره للتعاون مع اتحاد التايكواندو «الفاعل على غير صعيد»، مضيفاً انه سيتم تنظيم بطولة للمهنيات في اللعبة تحت اشراف الاتحاد.