اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت الإعلامية الخليجية، آلاء الوزان، أن زميلتها الإعلامية والفنانة الشابة صابرين بورشيد، ستبدأ العلاج الكيميائي، بعد تأكد وجود ورم سرطاني لمفاوي في جسمها.

وعلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قالت الوزان: "اليوم طلعت النتائج صابرين فيها ورم (لمفاوي) وراح تاخذ في المرحلة الأولى جلستين كيماوي خلال شهرين بعدها راح يصور الدماغ لمعرفة مدى استفادتها من العلاج، وبعدها راح يقرر هل العلاج يحتاج إلى كيماوي أو لا وهل يطول العلاج أم لا".

وتابعت: "راح ترجعلها الذاكرة بعد العلاج هذا مؤكد، بس ما قال إن هذا الورم سرطاني وقال 70 إلى 80 % من هالحالات تتعافى وترجع للحياة الطبيعية.. فنرجو الدعاء لصابرين بالتوفيق والشفاء من هالمرض".

View this post on Instagram

اليوم اطلعت النتائج صابرين فيها ورم (لمفاوي) وراح تاخذ في المرحلة الأولى جلستين كيماوي خلال شهرين بعدها راح يصور الدماغ لمعرفة مدى استفادتها من العلاج وبعدها راح يقرر هل العلاج يحتاج إلى كيماوي أو لا وهل يطول العلاج أو لا ... وراح ترجعلها الذاكرة بعد العلاج هذا مؤكد بس ما قال أن هذا الورم سرطاني وقال ٧٠ إلى ٨٠ في المئه من هالحالات تتعافى وترجع للحياة الطبيعيه.فنرجوا الدعاء لصابرين بالتوفيق والشفاء من هالمرض. كلام والد الفنانة #صابرين_بورشيد. اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما... الله يسهل عليج يا الغالية وانتي اقوى من المرض... @sabrinburshaid @ahmed_burshaid

A post shared by آلاء الوزان (@ala2_alwazzan) on

View this post on Instagram

❤️ ••• #صابرين_بورشيد #ع_السيف #atv #kuwait #tv #tvhost#nightshow #studio @fahadalkandari

A post shared by Sabrin Burshaid صابرين بورشيد (@sabrinburshaid) on

وكان عدد كبير من فناني الخليج ناشدوا العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إنقاذ حياة بورشيد، بعد تعرضها لورم في الرأس وحاجتها للعلاج السريع في الخارج.

وجاء ذلك بعدما كشف أحمد بورشيد، عن تعرض ابنته لورم في الرأس، وحاجتها للسفر فورًا، طالبًا الدعاء لها، بعد نشره صورتها من داخل المستشفى عبر حسابه في "الإنستغرام".

وكتب بورشيد إن "ابنته تعاني من 3 أورام في رأسها من جهة اليسار، وهي تتلقى علاجها حاليًا في المستشفى العسكري"، مناشدًا ملك البحرين "إصدار أمر لعلاج سريع لابنته في الخارج "، بحسب ما أوردته صحيفة "الأيام" البحرينية. 

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»