اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


بعد أن كشفت ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع نجم "مسرح مصر" وقوع خلافات بينهما أدت إلى طرده لها هي وابنتها من بيتها وألقت اللائمة على والدة علي ربيع بأنها السبب في كل ما حدث، وعلقت على الأمر بقولها: "أمك ثم أمك ثم أمك.. ولو قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك ما تترددش يا قلب أمك"، سرعان ما تطورت الأمور لتعلن بعدها بساعات قليلة طلاقها رسمياً من علي ربيع مع الساعات الأولى من صباح أمس (السبت).

وبعد ساعات من إعلانها عن طلاقهما، قامت بإلغاء متابعة حسابه على "إنستغرام"، فيما لم يتخذ نجم "مسرح مصر" نفس الخطوة ومازال علي متابعاً لحسابها حتى الآن.

وبالعودة لحسابها وحساب علي ربيع، وُجد أن الثنائي حذفا كل الصور التي جمعتهما في كل المناسبات العامة والخاصة ما عدا صورتين فقط تجمعهما مع عدد من الأصدقاء.

من ناحية أخرى نشرت ندى على حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو تظهر فيه المذيعة رضوى الشربيني وهي تعطي 4 خطوات لتخلص من الشخص الذي لا يقدر قيمتك، وهو ما اعتبره العديد من متابعيها رسالة واضحة لطليقها علي ربيع.

لها



الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»