في ظل وجود حملة سيئة تطال الفنانة سيرين عبد النور قبل اسابيع من عرض مسلسل "الهيبة 3" الذي ينتظره الجميع، قررت عدم الرد على هؤلاء والاهتمام بعملها الجديد وطفليها.

وتحرص النجمة اللبنانية على مشاركة متابعيها بأهم اللحظات المميزة التي تعيشها مع ابنها كريستيانو، حيث نشرت مقاطع فيديو لمحاولاته الاولى للحبو والوقوف وكذلك طرافته في تفتيت الخبز ورميه على الارض.

وبدت سيرين غاضبة في المقطع بعد رؤيتها الفوضى الكبيرة التي سببها الطفل برمي فتات الخبز على الارض، ثم عادت لتمزح وتصفه بالدجاجة.

وكانت سيرين ردت على الهجوم عليها والحملة غير المعروفة اسبابها عليها من قبل بعض الاشخاص بتغريدة عل "تويتر" قالت فيها: "ربي ابعد عنا المنافقين ذو الوجهين ومن يظهر لنا حبه وفي باطنه خبث اللهم اكفنا شر خلقك واشغلهم في نفسهم". وعادت بعدها الى الرد بالتجاهل وعدم الالتفات لهؤلاء.

لها


View this post on Instagram

متل الدجاجة? حبيبي مطيبه الله يحميه? #كريستيانو_رحمة . @cyrineanour @cyrineanour ❤ #CyrineAbdelNour #CyrineAbdlNour #Cyrine #Cyrinefanss #OfficialFanPage #Cyrineanour #Queen #Blessed #LebaneseSweetHeart #سيرين_عبدالنور_خط_احمر #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #سيرين_عبد_النور_القلب_الطيب #الملكة_سيرين_عبد_النور #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #ملكة_الدراما #ملكة_الدراما_العربية ??? #الاردن #لبنان #الهيبة٣ #الهيبة3 #الهيبة_الحصاد #سيرين_تيم #CyrineTaim #رمضان٢٠١٩

A post shared by © سيرين عبد النور (@cyrinefanss) on