اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نقل موقع قريب من القيادة السورية ان الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد القائد الأعلى للجيش العربي السوري قام ليل امس الاثنين بتفقد مراكز الجيش العربي السوري في السفح الشرقي لهضبة الجولان ليعطي اشارة للعالم كله ان سوريا مصممة على استعادة هضبة الجولان مهما كان وجاءت زيارة الرئيس الأسد في اليوم ذاته الذي وقع الرئيس ترامب اعترافه بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية المحتلة ليرد التوقيع بالتحدي وزيارة السفح الشرقي لهضبة الجولان ويمكن اعتبار قيام الرئيس السوري بشار الأسد بزيارته مخاطرة كبرى لان الجيش الإسرائيلي في هضبة الجولان مستنفر ويمكن تعرض موكب الرئيس السوري في أي لحظة لعدوان من الجيش الإسرائيلي المحتل في هضبة الجولان.

وعند انتهاء الرئيس السوري قال "ان ما اخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة" وعاد الرئيس السوري الى دمشق وكان الرئيس الأسد قد جمع ضباط القيادة في رئاسة الأركان في دمشق قبل ان يقوم بجولته على السفح الشرقي لهضبة الجولان وكان الاجتماع سرياً بين الأسد وكبار الضباط السوريين.

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»