الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يملك الكثير من الحكمة والذكاء في عيونه.. وطبعاً هناك ذلك العالم الغريب الخارج عن المألوف. في الواقع حتى وفي حال كان برج الدلو لا يملك ملامح جميلة فإن عيونه قادرة على أسر قلب أي كان. هناك الكثير مما يحدث فيهما لدرجة أنه لا يمكن إشاحة النظر. عيون الدلو بالفعل مرآة لروحه، وروحه المختلفة على كل الأصعدة توفر للاخرين لمحات عن عالم فريد من نوعه وعن شخصية غريبة وعن الوان لحياة لا يألفها اي شخص اخر بإستثناء الدلو. عيون الدلو من اجمل العيون لأن السحر الذي تملكه غريب من نوعه.


الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراح التي تملك أجمل العيون.. فهي كبيرة الحجم وتملك شكلاً مميزاً. ولكن الروعة كلها تكمن في السحر الذي يهيمن عليها. العالم السحري الرومانسي المبدع الجميل الذي يعيش فيه الحوت يمكن رؤيته في عيونه، ولذلك نظرة واحد في عيون ذلك البرج كفيلة بنقلكم الى عالم أخر جميل ومختلف.

النظر في عيون الحوت هو أشبه برحلة في عالم رومانسي خارج للتو من رواية رومانسية.. وهل هناك ما هو أكثر جمالاً وسحراً من ذلك؟


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

الأسد.. وعيونه التي تجسد الرقي والقوة والسلطة. عيون الأسد تملك قوة من نوع مخيف، فهي قد لا تكون كبيرة أو جميلة لناحية الشكل أو اللون ولكنها تملك قوة لا يمكن مقاومتها. شخصية الاسد كلها تظهر في عيونه ولكن هناك ميزة إضافية، ميزة ملوكية ترتبط فقط بمن ينتمون لهذا البرج.

شخصية الأسد المهيمنة والقوية كلها تبرز وعليه فهي نظراته يمكنها أن تجعل أي شخص يضعف أمامها.. هناك الكثير من الهيمنة والسلطة ولكن في الوقت عينه هناك الكثير من الحب والمرح.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عيون العقرب هي الأكثر غموضاً وسحراً.. حين ينظر العقرب إليكم ستشعرون وكأنه يراكم على ما أنتم عليهم.. وكأنه يملك القوة على النظر إلى روحكم. لهذه الدرجة عيون العقرب ونظراته حادة.. وحسية.

وبما أنه برج غامض فعيونه تعبر عن ذلك الغموض.. والغموض كما هو معروف يشي بالكثير من السحر. عيون العقرب عالم غامض فيه الكثير مما يجب اكتشافه.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

القوس وخلافاً للعقرب لا يملك أي غموض بل كل شيء واضح في عقله وقلبه وعيونه.. وهذا ما يجعل البرج هذا يملك أجمل العيون. السبب هو أن هناك الكثير من البراءة في تلك العيون، الكثير من الوضوح والراحة.

خلافاً لكل الأبراج أعلاه عيون برج القوس تجعل الأخرين يشعرون براحة لا حدود لها وكأنهم عثروا على مكانهم الأمن في عيونه.

هناك الكثير من الوضوح والصفاء لدرجة أن نظرات القوس يمكنها أن تجعل الأخرين يشعرون بالفرح والراحة


المصدر: نصف دنيا