كلاهما قد شغلت العالم بظهورها المؤثر الأكبر في عالم الموضة ،الفرق هو أن بيلا لم تواجه التحديات التي واجهتها جيجي في بداية ظهورها ،رغم أن جيجي أكثر طولا من شقيقتها بيلا إلا انها كانت تعاني في بداية دخولها لعالم الأزياء من أن مواصفاتها لا تنتطبق على مواصفات عارضات الأزياء الدقيقه في الطول والوزن ، لكنها نجحت واثبتت جدارتها.

بيلا والتي لم تتخطى عمر الواحد والعشرين، قد وجدت النجاح حليفها بعد فشلها العاطفي بالعلاقة التي جمعتها بالمغني العالمي ذا وكيند ،بعد تخليه عنها وارتباطه بالمغنية الشهيرة سيلينا غوموز. ليخلق هذا الإخفاق نوعا من التحدي في داخلها ،فيجعلها أكثر اصرارا على اثبات نفسها.

اما جيجي والتي تعرف بانعزاليتها الى حد ما ،فهي لا تظهر في المهرجانات، وتشارك في عروض ازياء محددة فقط. 

وعلى الرغم من ان العين اعتادت على جمال بيلا التي بتنا نراها اكثر مما نرى انفسنا في المرآة ،فهي في الاعلانات الطرقية ،على اغلفة المجلات ،داخل متاجر الملابس، وفي التلفاز ،الا أن خبراء الجمال يصرون على ان جيجي هي الأجمل وبكثير وإليكم الأسباب.

بيلا لا تمتلك مقاييس جمال الوجه المثاليه ،طول وجهها يفوق عرضه بكثير ،عيناها جميلتان ولكن جامدتان ،وجسدها يميل إلى الضعف اكثر من الرشاقه ،فهي لا تمتلك البنية المتينة التي تمتلكها عارضات الأزياء .

ولكن يبقى النجاح لمن يعمل اكثر،ويبدو ان بيلا لا تكل ولا تمل ،وفي الحقيقة الاختان تتمتعان بجمال مميز ،وتستحقان ما وصلتا إليه من شهرة.

إليكم مجموعة من صور جيجي حديد: