افتتح بنك بيروت والبلاد العربية (BBAC ) فرعه الجديد في منطقة كوسبا - قضاء الكورة، وذلك في إطار استراتيجيّة المصرف التوسعيّة التي تهدف إلى تعزيز انتشاره الجغرافي في مناطق استراتيجيّة في لبنان، لا سيّما في منطقة الشمال، إضافة إلى تلبية متطلبات عملائه أينما وُجدوا واستقطاب عملاء جدد من خلال تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة.

ويتمتّع الفرع الجديد بموقعه المتميّز وتصميمه العصري الذي يعكس الهوية الجديدة التي أطلقها «BBAC » مؤخراً، كما زوّد الفرع بكل التجهيزات والتقنيات الحديثة لمنح العملاء تجربة مصرفية أكثر تميّزاً.

وفي هذا السياق، رأى مساعد المدير العام للائتمان والصيرفة في« BBAC» نديم حماده أن «افتتاح فرع كوسبا الجديد يعكس اهتمام المصرف بمنطقة الشمال الحيويّة، كما الاهتمام بالعملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية بسرعة وكفاءة، إضافة إلى المشاركة في تنمية المجتمع وتطوير النمو الاقتصادي في لبنان، وذلك سعياً من «BBAC» الى تحقيق تطلعاته المستقبلية بأن يصبح أكثر من مجرّد مصرف، بل الشريك المالي المفضل.

ومع افتتاح فرع كوسبا، يكون « BBAC» قد بلغ الـ 41 فرعاً محليّاً عبر المناطق اللبنانيّة، إضافة الى أربعة فروع دولية في قبرص والعراق ومكتب تمثيلي في كل من الإمارت العربية المتحدة ونيجيريا.