إعترفت الفنانة السورية أصالة نصري خلال إطلالتها ضمن برنامج "Carpool Karaoke" أنها لا تستهوي الفنان زياد الرحباني على الصعيدين الشخصي والفني.

ورفضت أصالة ذكر إسم زياد ردًّا على سؤال طرحه مقدّم البرنامج، حيث أشارت إلى أنها تفضل التعامل مع الفنان كاظم الساهر على أن تتعامل مع الرحباني.

وأضافت : "لا يستهويني التعامل مع الرحباني لا فنيًا ولا شخصيًا "مش جوّي ومش ذوقي" فأنا أحبّ الشخص المتكامل من وجهة نظري الذي يشبه فنه حواره وحياته وهو ليس كذلك".

وكان الرحباني قد إنتقد إصالة في إحدى مقابلاته حيث وصف صوتها بأنه "بالغ الحدة" وأنها تصرخ خلال غنائها بدرجة يمكنها أن "تشق رغيف الخبز"، مشيراً إلى أنه لا يحبذ التعاون معها.

View this post on Instagram

. #اصاله_نصري بعد ما انتقدها زياد الرحباني و وصف صوتها بأنه «بالغ الحدة» واصفًا إياها بأنها تصرخ خلال غنائها بدرجة يمكنها أن «تشق رغيف الخبز» لذلك لا يحبذ التعاون معها . . . مستحضرات طبية عالمية مصرح من وزارة الصحة الفرنسية و الكويتية✔ -لتفتيح البشرة - لتفتيح( المناطق ) الحساسة -لعلاج الهالات السوداء -لعلاج علامات التقدم بالسن - كريمات قبل الليزر و بعد الليزر -أداة التقشير le edge و exfolimate -منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR - و منتجات إم.إسام. جميعها متوفره بمتجر ؛ ? @beauty.cosm.kw ? الشحن لجميع الدول ? @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on