أكد النرويجي أولى غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه لن يتراجع عند استضافة باريس سان جرمان، الثلاثاء، باستاد "أولد ترافورد" في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يتعرض "الشياطين الحمر" لأي خسارة منذ تولى سولسكاير القيادة خلفا لجوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي، في ظل إصرار المدرب النرويجي على تطبيق أسلوب هجومي على عكس النهج الدفاعي لسلفه.

وقال سولسكاير، الذي حقق مع 10 انتصارات وتعادل واحد: "يجب أن نعيد طريقة لعب مان يونايتد، ولا أعتقد أن العديد من الفرق تستمتع بوجودها في أولد ترافورد عندما نلعب بشكل جيد".

ونقلت رويترز عن المدرب النرويجي: "يتعلق الأمر بالإيمان بأنفسنا. إذا سألت المدربين الذين لعبوا ضد أليكس فيرغسون، ستجد أن السرعة والتحكم في الإيقاع من النقاط البارزة في أسلوبه".

وأضاف "لدي 3 مهاجمين جيدين.. ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وروميلو لوكاكو، كما نملك أليكسيس سانشيز وجيسي لينغارد، ويمكنهم أن يتحدوا دفاع سان جرمان".

وتتحدث أرقام خليفة مورينيو المحلية عن نفسها، لكنه سيخوض أول اختبار أوروبي الثلاثاء.

وسيعزز تأهل مانشستر يونايتد للدور المقبل في دوري الأبطال فرص سولسكاير في تعيينه كمدرب بصفة دائمة، واسترجع المدرب البالغ عمره 45 عاما ذكرياته مع البطولة العريقة.

وقال سولسكاير، الذي سجل هدف فوز يونايتد باللقب القاري في 1999، ليساعد ناديه في تحقيق الثلاثية بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا: "أفضل الليالي في مسيرتي كانت في دوري الأبطال".

المصدر: سكاي نيوز