اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عبر الجنرال قاسم سليماني مع وحدة من الحشد الشعبي الشيعي الحدود العراقية السورية وتوجه الى منطقة شمال شرقي الفرات حيث تتواجد على بعد 20 كلم من منطقة تواجد الجيش الأميركي قوة من داعش قوامها 5000 عنصر اما عدد قوة الحشد الشعبي فيصل الى 15 ألف مقاتل وهكذا دخلت ايران بقوى كبرى عراقية الى سوريا وحاصرت داعش في المنطقة التي تركها الاميركيون لداعش رغم وجودهم على مداخل محافظة الحسكة وبعدهم 20 كلم عن داعش والغريب ان طيران التحالف الدولي ومنها اميركا لم يشن أي غارة على وجود داعش.

وقد دخلت قوات الحشد الشعبي الشيعي مجموعات صغيرة متفرقة على مساحة عرضها 50 كلم كي لا يتم قصفها حيث كانت كل مجموعة مؤلفة من 400 عنصر وسيتوجه قسم منها الى محافظة تدمر والحش الشعبي الذي عدده 180 ألف مقاتل سينتشر منه 40 الف مقاتل في سوريا وسيكون الجنرال قاسم سليماني مع ضباط من الحرس الثوري الايراني مسؤولا عنه طبعاً كل ذلك تحت قيادة الجيش العربي السوري واشرافه وتنسيق وقبول من السلطة الشرعية لهذا التحرك.

المصدر وكالة يارام التركية

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»