أعربت الفنانة نانسي عجرم، عن سعادتها للطفلة السورية جولي المالكي، التي تخوض مسابقات برنامج "ذا فويس" في نسخته الفنلندية، بعد أن أبكت لجنة التحكيم أثناء أدائها، وأثارت حالة من الإعجاب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت عجرم عبر "إنستغرام" مقطع فيديو لأداء المالكي لأغنية Million Years Ago للمغنية العالمية أديل، وكتبت: "جولي مالكي من سوريا.. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه! .. إن شاء الله بتحققي كل أحلامك".

وكانت السورية جولي المالكي، أحدثت حالة جدل لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها خلال مشاركتها في البرنامح؛ ما جعل أعضاء لجنة التحكيم الأربعة يستديرون لها، إذ وصفت المغنية الفنلندية آنا بو صوتها بأنه "ضربة على القلب وشعور رائع ومرعب في الوقت نفسه".

وأطلق النشطاء على جولي لقب "أديل سوريا"، حيث صرحت بعد أدائها للأغنية بأن أصعب شيء مرت به هو فقدان والدتها التي توفيت منذ عام بعد إصابتها بالسرطان، لافتة إلى أنها اختارت هذه الاغنية لأنها تتضمن عبارة "اشتقت لأمي"، وأهدت الأغنية لوالدتها الراحلة كما كل الأغاني التي ستغنيها في البرنامج.

وعقب أدائها الرائع، نشرت جولي صورة لوالدتها عبر صفحتها على "فيسبوك" وكتبت نصاً "فعلناها يا أمي". اشارة الى أن المالكي هاجرت من سوريا إلى السويد مع والدتها منذ ثماني سنوات، وانتقلت منذ فترة إلى فنلندا.


View this post on Instagram

جولي مالكي من #سوريا.. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه! انشالله بتحققي كل أحلامك❤ #نانسي_عجرم

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on