تسحب بعد ظهر اليوم السبت قرعة بطولة لبنان المفتوحة في الباغامون(طاولة الزهر- الفرنجية بنسختها الاجنبية وفق القوانين الدولية لعام 2018 التي ينظمها اتحاد اللعبة للسنة الثانية على التوالي غداً الاحد في «صالة السفراء» بكازينو لبنان خلال أمسية طويلة. وستبدأ المنافسات عند الساعة الخامسة عصراً وتنتهي بالمباراة النهائية منتصف الليل. واعلن اتحاد اللعبة عن مشاركة فئة واحدة في البطولة وهي فئة الرجال والسيدات معاً والذين تخطوا سن الـ21 سنة ومضيفاً ان 128 لاعب تسجّلوا حتى الآن مع اقفال باب التسجيل.

ومع انطلاق البطولة عند الساعة الخامسة عصر غد الأحد فان الاستراحة محددة لفترة ساعة واحدة بين الساعة الثامنة والنصف والتاسعة والنصف مساء بحيث ستجري عملية توزيع الدروع التذكارية على الشركات الراعية بعد كلمة رئيس الاتحاد اميل شاغوري يليها حفل عشاء على شرف الحاضرين من شركات راعية ولاعبين ولاعبات ورجال الصحافة والاعلام.

واوضح شاغوري أن الاتحاد خصّص جوائز مالية للفائزين والفائزات تفوق 6 آلاف دولار اميركي مقسمة كالآتي: المركز الأول (3 آلاف دولار)، المركز الثاني (1500 دولار)، المركز الثالث (750 دولار)،ا لمركز الرابع (500 دولار)، المراكز من 5 الى 8 (150 دولار).

كما سيشارك اللاعبون الخارجون من المنافسة في دورة رديفة مصغّرة يحصل الفائزون فيها على جوائز عينية مقدّمة من الرعاة.