اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اصدرت الهيئة الزحلية لمتابعة ملف الكهرباء24\24 بيانا دعت فيه الى التجمع والاعتصام امام شركة كهرباء زحلة في تاريخ 12 تشرين الثاني الذي يصادف يوم الاثنين المقبل عند الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر تزامنا مع انطلاق الجلسة التشريعية لمجلس النواب التي تناقش مشروع التمديد سنتين لكهرباء زحلة .

وجاء في بيان هيئة المتابعة «بعد أن حدد دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري موعد الجلسة التشريعية بتاريخ 12 و 13 تشرين الثاني الحالي والتي أُدرج على جدول اعمالها اقتراح مشروع القانون المعجل المكرر المقدم من قبل بعض نواب زحلة للتمديد لإمتياز شركة كهرباء زحلة لمدة سنتين، تدعو الهيئة الزحلية لمتابعة ملف كهرباء زحلة 24/24 الى وقفة تضامنية مع شركة كهرباء زحلة لإستمرار عمل هذا المرفق الرائد بجودة خدماته، ودعماً لإقتراح النواب الكرام في سبيل تصديق الهيئة العامة عليه، وذلك يوم الإثنين 12 تشرين الثاني 2018 الساعة الحادية عشرة قبل الظهر امام شركة كهرباء زحلة.

وتدعو الهيئة المرجعيات الروحية كافة وجميع القوى الحزبية والسياسية والبلديات والمختارين والجمعيات والنقابات والهيئات الاقتصادية والمدارس والجامعات وجمعيات التجار والاندية الشبابية والثقافية والجمعيات الكشفية في زحلة والقضاء، وعموم اهالي زحلة والبلدات التي تستفيد من امتياز شركة كهرباء زحلة للمشاركة الكثيفة في هذه الوقفة التاريخية التي تؤكد على وحدة وتضامن الجميع بالمطالبة بهذا الحق المكتسب.

وعليه، تبقي الهيئة على موعد التحرك الشعبي السلمي الكبير في 17 تشرين الثاني الجاري امام سراي زحلة الحكومي.

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»