مازال الغموض يحيط بمرض الفنانة ميريام فارس، ليزداد الوضع تعقيداً مع تصريح مكتبها الإعلامي المتمثل في شقيقتها رولا فارس، والتي تحدثت عن وضع الفنانة اللبنانية الصحي.


شاهدي أيضاً: تلميحات بطبيعة مرض ميريام فارس الغامض.. هل هو سرطان الثدي مثل إليسا؟

وقال برنامج "Trending" أن مرض ميريام فارس مازال الغموض يحيطه، ولم يتم الكشف عنه على الرغم ما هو متداول في الوقت الحالي من أخبار سيئة للغاية، وهي إنها مصابة بمرض خطير.

وقال المذيع صبحي عطري إنه اتصل بمكتب ميريام فارس الإعلامي، لمعرفة ماذا يحدث مع الفنانة الشابة، فلم تنفِ إدارة أعمالها إنها مصابة بمرض صعب، ولكن لم يتم الكشف عن طبيعته، واكتفت بالقول: "ميريام فارس تعبانة كتير وعم تتعالج".

وبعد تصريح مكتب إدارة ميريام فارس التي تديره شقيقتها رولا فارس، أبدى محبو ملكة المسرح خوفهم الشديد وقلقهم من مرض نجمتهم المفضلة، فحالة الغموض الذي تحيطه يزيد الوضع تعقيداً، إلى جانب أن تصريح شقيقتها غير مطمئن بالمرة.

وتداول رواد مواقع التواصل مسألة مرض الفنانة ميريام فارس، بعد أن كشف الصحفي إيلي باسيل عن إصابتها بمرض خطير طالباً من كل محبيها أن يصلوا لها من أجل الشفاء.

ومع حالة الغموض التي تصاحب مرض ميريام فارس، انطلقت أخباراً تفيد بأنها أصيبت بسرطان الثدي مثل الفنانة إليسا، وأن المرض انتقل إلى العمود الفقري، بينما كشفت تقارير أخرى أن النجمة اللبنانية تعاني من سرطان الدم، بينما أشارت مصادر صحفية أخرى أن ميريام فارس تعاني من مرض خطير ولكن ليس السرطان، وحتى الآن لم يكشف عن طبيعة مرضها المؤلم.