خاص ـ  «الديار»

يتفرغ الفنان طوني عيسى هذه الايام لتصوير ثلاثة اعمال درامية. فبعد تقديمه الموسم الاول من برنامج «اهلية بمحلية» على قناة «الجديد»، اعتذر عن تقديم الموسم الثاني، بسبب ارتباطاته بمواعيد التصوير، لتحل مكانه تاتيانا مرعب.  في وقت يستعد قريبا لاطلاق اغنيته «عيشي الدني».
وكان عيسى قدم «اهلية بمحلية» في تجربة ثانية في مجال تقديم البرامج، بعد برنامج «مشوار التحدي» الذي قدمه عبر «او تي في». ويقول لـ «الديار» ان «اهلية بمحلية» كان برنامجا ظريفا، ولكنهم يطلبون منا تصوير حلقتين يوميا، بمعدل مرتين في الاسبوع. وهذا ما لم يعد يناسبني.
وعيسى يتنقل اليوم بين ثلاث اماكن للتصوير، حيث يصور مشاهده في مسلسلات: «المحرومين» ( كتابة غريتا غصيبي، اخراج وائل ابو شعر، انتاج اونلاين برودكشن). سيعرض على «ال بي سي اي» بعد مسلسل «الشقيقتان». و«مذكرات عشيقة سابقة» كتابة نور الشيشكلي، اخراج هشام شربتجي)،  سيعرض في الاول من نيسان المقبل على «OSN » . و«خمسين الف» (كتابة آية طيبا، اخراج دافيد اوريون، انتاج اونلاين برودكشن)، الذي بدأ تصويره حديثا، على ان يعرض في رمضان المقبل على شاشة «ام تي في».
ويشير عيسى الى ان «المحرومين» هو من اكثر الادوار التي اثرت به، لتناوله قصصا انسانية، يحاول العمل على ايجاد حلول لمشكلاتها.
وعن تقديم البرامج يقول: في النهاية انا فنان. والمسألة عرض وطلب. اذا عرض عليّ ما يناسبني ولا يتعارض مع عملي الدرامي، فانا جاهز.
وعن الاغنية التي سيطلقها قريبا، يقول انها اغنيته الثانية بعد « كانوا القمر»، وهي من تلحينه، وكلمات رياض نجمة. وقد سجلها وسيصورها قريبا في اطار «كليب».