اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة النائب فيصل كرامي، بحضور عضوي المكتب السياسي في تيار الكرامة رامي أسوم وحمدي درنيقة، حيث جرى عرض للاوضاع العامة والمستجدات السياسية وشؤونا تشريعية .

وبعد اللقاء، قال كرامي: "نحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على إقتراح قانون التسوية العادلة لتعويضات نهاية الخدمة بالضمان الإجتماعي، وسنقوم بالمزيد من الإتصالات ونتقدم بهذا بالمشروع في أقرب وقت، ونتمنى الدعم من الجميع لما فيه من خير لاكثر من 600,000 عامل ظلموا" .

أضاف كرامي "كانت فرصة للاطلاع من بري على كافة المستجدات وبخاصة الإطمئنان على الوضع في الجنوب وأجواء الموفدين الدوليين الذين يزورون لبنان وما يحملون من مبادرات، نحن بدورنا عبرنا أننا مع الشرعية الدولية ومع تطبيق القرار 1701 ولكن تطبيق هذا القرار يكون على كل الأطراف وليس فقط على الطرف اللبناني".

وتابع "الامر الآخر الذي تطرقنا اليه هو النزوح السوري، نحن لمسنا اخيراً حرصاً من الحكومة اللبنانية على معالجة هذا الامر. أما الامر الاخير الذي تم بحثه هو موضوع رئاسة الجمهوريه لا شيء جديدا في هذا الملف بإنتظار ان يعي جميع ان لا مجال ولا مهرب من الحوار، فمن خلال الحوار نستطيع أن نصل الى خواتيم سعيدة في هذا الملف وننتخب رئيس الجمهورية، ولكن ليس أي حوار، الحوار له شروط وأسس وهو واضح المعالم فكثرة المبادرات في الحوار وصلت بنا الى مكان بتنا بحاجة الى حوار من اجل الحوار، نتمنى ان يذهب الجميع الى الحوار لحل هذه الازمة" .

كما استقبل بري سفير لبنان لدى بلجيكا فادي الحاج علي .

الأكثر قراءة

حزب الله يدشّن أولى غاراته الجوية... ويواصل شلّ منظومة التجسس ترسيم الحدود مع لبنان ورطة اسرائيلية... و«مقايضة» اميركية في رفح!