اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انطلق مهرجان إيمي غالا - EMI GALA 2024 بدورته الرابعة في دبي، والذي يحتفي بِمبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال.

وتألقت النجمات والمؤثرات على السجادة الحمراء بأبهى الإطلالات التي حملت في العديد منها توقيع المصمم العالمي ستيفان رولان Stephane Rolland، فضلاً عن العديد من النجمات اللواتي تنافسن للحضور بأبهى إطلالة على السجادة الحمراء.

وكرم المهرجان نخبة من المصممين والمشاهير والمؤثرين في هذا المجال، إلى جانب تكريم كبار العلامات التجارية الفاخرة من المنطقة والعالم.

وشهد الحفل مشاركة الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، واللبنانية ستيفاني عطالله، والنجم اللبناني جوزيف عطية، الفنانة الكويتية روان، والمغني الهندي ستيبان بان والممثلة وعارضة الأزياء الباكستانية ماهيرا خان، والمغنية الهندية bing bing والمصمم العالمي ستيفان رولان.  

كما تألقت النجمة ستيفاني عطالله في حفل جوائز إيمي أواردز EMI GALA Awards 2024، بدورته الرابعة الذي أقيم في فستيفال سيتي في إمارة دبي.

وكانت ستيفاني قد قدمت وصلة غنائية غنت فيها أغنية "البكلة" و "بنت مبارح" إلى جانب خطيبها "زاف" جوزيف عبود. وارتدت ثوباً قصيراً فضياً منمقاً من تصميم طوني ورد.

يذكر ان ستيفاني قد حققت نجاحاً باهراً في مسلسل "كريستال" بشخصية "فَيْ".

  

الأكثر قراءة

حزب الله يدشّن أولى غاراته الجوية... ويواصل شلّ منظومة التجسس ترسيم الحدود مع لبنان ورطة اسرائيلية... و«مقايضة» اميركية في رفح!