اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة مستقبله مع الفريق الكاتالوني في الفترة المقبلة بعد تألقه ضد فالنسيا في الدوري الإسباني.

وسجل ليفاندوفسكي 3 أهداف "هاتريك"، مساء الإثنين، ليقود برشلونة للفوز 4-2 على فالنسيا وتأجيل تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليغا برصيد 84 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة الوصيف، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات بعد مباراة فالنسيا نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "إن مسألة الرحيل عن برشلونة غير واردة بالتأكيد، أشعر أنني الآن في حالة بدنية ممتازة".

وواصل: "لقد عانيت من مشاكل بدنية في النصف الأول من الموسم، ولكن الأمور تحسنت في 2024، لعبت مباريات واختلف دوري، ونجحت من خلال اللعب كمهاجم وهمي، في تزويد الزملاء بالتمريرات الحاسمة والمساعدة في تغيير شكل اللعب".

وأكمل: "طالما أنني لا أزال أشعر أنني بحالة جيدة كما أفعل الآن وألاحظ في التدريب أنه لا أحد يتفوق علي، فأنا أريد الاستمرار في اللعب، وأؤكد أني باقٍ هنا في برشلونة لعامين إضافيين على الأقل".

ويرتبط روبرت ليفاندوفسكي الذي انضم إلى برشلونة من بايرن ميونيخ في صيف 2022، بعقد مع العملاق الكاتالوني حتى صيف 2026.

ومن جانبه، تحدث تشافي هيرنانديز عن المهاجم البولندي، قائلاً: "أنا سعيد للغاية بروبرت ليفاندوفسكي، ولكني لن أتحدث عن مستقبل أي لاعب".

وأتم: "إلا أن مساهمات ليفاندوفسكي ممتازة مع برشلونة وأنا سعيد جداً جداً بما يقدمه روبرت".

الأكثر قراءة

حزب الله يدشّن أولى غاراته الجوية... ويواصل شلّ منظومة التجسس ترسيم الحدود مع لبنان ورطة اسرائيلية... و«مقايضة» اميركية في رفح!