اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أحرز فريق "الحقوقيون" لقب بطولة لبنان للدرجة الثالثة بكرة السلة بتقدمّه على فريق الوحدة (الشوف) (2-1) من اصل ثلاث مباريات ممكنة للسلسلة النهائية من بطولة لبنان.

ونجح فريق "الحقوقيون" في حسم المباراة الثالثة والفاصلة لمصلحته بنتيجة (74-71) في اللقاء المثير الذي أقيم على ملعب مدرسة اللويزة (ذوق مصبح) بحضور رئيس الاتحاد أكرم حلبي والأمين العام المحامي شربل ميشال رزق وعدد من اعضاء الاتحاد وجمهور لا بأس به.

ويُعتبر فوز فريق" الحقوقيون" انجازاً جديداً لهذا الفريق والذي يسير في مسار تصاعدي منذ تأسيسه منذ سنوات عدة باسم نادي نقابة المحامين الرياضي وبات اسمه حالياً "الحقوقيون".

وفي الختام، توّج حلبي الفريق الفائزالذي تسلّم كأس البطولة. كما سلّم حلبي ورزق واعضاء الاتحاد الميداليات الذهبية والفضية الى لاعبي الفرق الفائزة.

وبذلك، تأهل "الحقوقيون" والوحدة الشوف وأرز تنورين الى مصاف اندية الدرجة الثانية بعد فوز أرز تنورين ثالث ترتيب بطولة الدرجة الثالثة على فريق بيروت 1875 الذي احتل المركز الـ 14 في بطولة الدرجة الثانية (2-0) في مباريات الترفيع والتنزيل وهبط نادي بيروت 1875 الى مصاف اندية الدرجة الثالثة.  

الأكثر قراءة

كيف منعت إيران الحرب ضدّ لبنان؟